إصدارات بيتا 'Minecraft with RTX' في 16 أبريل مع Ray Tracing و DLSS 2.0


بعد الكثير من الإثارة ، تأتي لعبة Minecraft مع RTX أخيرًا إلى أجهزة الكمبيوتر. في منشور رسمي على مدونة يوم الثلاثاء ، أعلنت Nvidia أن إصدارًا تجريبيًا من لعبة فيديو sandbox مع دعم Ray Tracing في الوقت الفعلي ستنطلق مباشرة يوم الخميس ، 16 أبريل ، لإصدار Bedrock من Minecraft على نظام التشغيل Windows 10. سيكون متاح لجميع اللاعبين الذين يستخدمون بطاقات الرسومات التي تدعم RTX .

من المتوقع أن تجلب Minecraft مع RTX عرضًا تتبع المسار بالكامل ، ومواد قائمة على أساس مادي و DLSS 2.0 - وهي خوارزمية ترقية تعتمد على الذكاء الاصطناعي من Nvidia تستخدم نوى Tensor مخصصة على بطاقات RTX لتعزيز معدلات الإطارات دون تقليل جودة الصورة. وفقًا لـ Nvidia ، فإن الميزات الجديدة "(توفر) دقة بصرية متطورة وواقعية يمكن تجربتها في جميع وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX" . لاحظ أن ميزات RTX ستكون اختيارية وسيتمكن المستخدمون من إيقاف تشغيلها عن طريق التبديل إذا أرادوا ذلك.

من المتوقع أن تعمل التغييرات على تجديد شكل ومظهر اللعبة القديمة تمامًا بظلال واقعية صلبة وناعمة ، وذلك بفضل Global Illumination التي تقول Nvidia إنها ستلقي إضاءة مثالية للبكسل ، بما في ذلك الانعكاسات عالية الدقة من جميع الأسطح والكتل العاكسة. وفقًا للشركة ، فإن انعكاس الضوء وانكساره وتناثره على الماء والجليد والزجاج الملون والأغشية الشفافة الأخرى سيبدو طبيعيًا أيضًا ، "مما ينتج عنه ضباب حجمي عالي الجودة وأشعة إلهية مثالية للبيكسل" .

تشارك Nvidia أيضًا مع منشئي Minecraft من جميع أنحاء العالم لإضافة 6 عوالم إبداعية ومغامرة و Survival جديدة ستكون متاحة مجانًا لجميع مالكي اللعبة الحاليين. تشمل العوالم الجديدة Aquatic Adventure RTX بواسطة Dr_Bond و Color و Light و Shadow RTX من PearlescentMoon و Crystal Palace RTX من GeminiTay و Imagination Island RTX من BlockWorks و Neon District RTX بواسطة Elysium Fire و Of Temples and Totems RTX من Razzleberries.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-