ستعمل واجهة برمجة تطبيقات DirectStorage من Microsoft على تقليل أوقات تحميل الألعاب بشكل كبير على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

تقدم Microsoft DirectStorage API لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

بعد الكشف عن Xbox Series X / Series S مرة أخرى في أوائل عام 2020 ، أعلنت Microsoft أن إحدى التقنيات الرئيسية لوحدات تحكم الألعاب الجديدة ، وهي DirectStorage API ، ستصل إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. بدأت التكنولوجيا ، التي تقلل بشكل كبير من أوقات تحميل الألعاب ، في طرحها للمطورين لدمجها في ألعابهم. التفاصيل هنا.

تقدم Microsoft DirectStorage API لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

شاركت Microsoft مؤخرًا منشور مدونة رسمي للإعلان عن طرح DirectStorage API لألعاب Windows. تقول الشركة أن التكنولوجيا ستدشن "حقبة جديدة من أوقات التحميل السريع والعوالم التفصيلية في ألعاب الكمبيوتر من خلال السماح للمطورين بالاستفادة الكاملة من سرعة أحدث أجهزة التخزين."

تتيح واجهة برمجة تطبيقات DirectStorage للنظام دفق كميات هائلة من البيانات عبر محركات أقراص الحالة الثابتة NVMe SSD فائقة السرعة مباشرةً إلى وحدة معالجة الرسومات بدلاً من الاعتماد على وحدة المعالجة المركزية لفك ضغطها في البداية. هذا يقلل بشكل كبير من أوقات تحميل الألعاب والبيئات الافتراضية الشاملة في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ويسمح أيضًا بكفاءة أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، بصرف النظر عن العمل على Windows 11 ، ستعمل التقنية أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. على الرغم من أن Microsoft توصي باستخدام Windows 11 لهذا الغرض ، نظرًا لأنه يحتوي على أحدث تحسينات التخزين المضمنة يمكنك التحقق من كيفية عمل التكنولوجيا في الصورة المرفقة أدناه.

سير عمل Microsoft "DirectStorage API"

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنك ستحتاج أيضًا إلى أن يكون لديك محرك أقراص NVMe 4.0 SSD ولوحة أم متوافقة مثبتة في نظامك للاستفادة من هذه التقنية. علاوة على ذلك ، أصدرت Microsoft فقط API للشركات الشريكة لها. وبالتالي ، سيستغرق مطورو الألعاب بعض الوقت لدمجها في عناوينهم قبل شحنها إلى المستخدمين النهائيين.

واحدة من أولى الألعاب التي تم دمج DirectStorage API فيها ستكون Forspoken من Luminous Productions ، والتي تم تأجيلها مؤخرًا حتى 11 أكتوبر . ستشرح Luminous Productions كيف تستخدم نظام التخزين الجديد من Microsoft في GDC 2022 في وقت لاحق من هذا الشهر.

ذكرت Microsoft أيضًا أنها ستوفر مقدمة متعمقة لواجهة برمجة تطبيقات DirectStorage الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح والحيل في مؤتمر مطوري الألعاب في 22 مارس. ومع ذلك ، إذا كنت مطور ألعاب ، فيمكنك الوصول إلى DirectStorage API عبر الهبوط الرسمي لها صفحة.

تم الكشف أيضًا عن أن Microsoft ستقدم قريبًا المزيد من الطرق لجعل ألعاب الكمبيوتر ممتعة. تحقق من قائمة ميزات Windows 11 القادمة عبر الرابط المرفق هنا. يعد إلغاء ضغط وحدة معالجة الرسومات ميزة أخرى ستقدمها في المستقبل القريب. وبالتالي ، ترقبوا المزيد من التحديثات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-